جاري تحميل ... Ha4lb

إعلان الرئيسية

اخر الاخبار

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

ما هي المهارات المطلوبة لتصبح انت الافضل في عالم التسويق الرقمي

المهارات المكتسبة اهم عنصر استثمر في نفسك

التسويق الرقمي
الدوخل بقوة في مجال التسويق الرقمي كما فعلت العديد من المتاجر الكبرى حول العالم قد اقفلن ابوابها وتحولت الي التجارة الالكترونية عبر الانترنت وابرزها الشركة الشهيرة "زارا" ZARA. فقدرحان الوقت الذي يجب ان تبداء فيه بالعمل في هذا العالم الكبير وبسرعة عليك تعلم ادنى مهارات ومقومات هذا العالم لتستطيع ان تنافس في سوقك وفي تجارتك.

- ابرز المهارات المطلوبة:

سنعرض لك اهم واكثر المهارات التي تطلب منك النظر اليها بجدية تامة والعمل على اتقانها فهي بحق افضل استثمار سيعود عليك بالفائدة دوماً دون توقف او انقطاع.

اولاً الإقناع:

الاقناع من المهارات الخاصة والمثيرة الذي تجعلك مع لتقانها شخصاً مميزاً لا يقف شيء امامك ولت تعيقك اي مشكلة ابداً. تخيل نفسك انك ستقف امام اي عميل محتمل مع ثقتك الكاملة انك سوف تقوم بالنهاية بإقناعه بالشراء من عندك او عبرك لاي منتج كان... نعم انه شيء مبهر.

ثانياً محركات البحث: 

مهارة هامة ومطلوبة ايضاً في سبيل العمل على تطويع محركات البحث بما يعود عليك بالفائدة.

ثالثاً ثقة عملائك:

تأكد لو وصلت الي بناء جسر الثقة بينكم وبين عميلك فان هذا الجسر لن يتهدم ابداً وبنائه سيكون على اسس قوية ومتينه ودائمة.

رابعاً الاعلانات:

تعتبر الإعلانات من المهارات الجامعة اي انك لو امتلكتها وفهمت اللعب فيها فانها كافية لتكون لك بمثابة عمل يدر لك الكثير من الاموال مقابل حملات تخصك او حملات تقوم بها للاخرين بقابل مادي.



اليك هدية قيمة وفرصة لا تفوت اذا كنت مهتم بتعلم اعلانات فيسبوك وانستغرام فلك عرض سيسرك بالتأكيد! 
عرض مميز على افضل دورة على الاطلاق من الالف الي الياء



خامساً الميديا:

هل تعرف حجم الاموال التي يتلقاها المصمم او المونتير او الذي يعمل على تحرير الصور والفيديوهات؟ انا اقول لك كبيرة جداً، وانت في بناء عملك ستحتاج الميديا فهي من الاساسيات على شبكة الانترنت فلماذا لا تجعلها مهارة لديك؟!

سادساً التسويق بالمحتوى:

ربما هذه المهارة تجمع عدة مهارات اخرى تعمل عليها انت لتجعلها متجانسة في ما بينها لتنج وتسوق لمنتجات بطريقة فريدة وتستغل كل ما عندك من ادوات في طريقة هذا التسويق وهو محتوى مميز وباهر.

سابعاً الكتابة:

انا اقول لك من الان وصدق اذا كنت ماهراً بطرق الكتابة وخلفياتها ومقتضياتها واسسها فانا ساكون اول من يشتري منك. اذا انت بارع في  CopyWriting راسلني وساصبح عميلك الدائم.

- خلاصة:

استثمر بنفس فهذا الاستثمار الصحيح وهو المستقبل لديك. للتوسع اكثر في هذا الموضوع وقراءة المزيد يمكنك الاضلاع على المقالة الخاصة في موقع هاي فور تك للتقنية والتكنولوجيا من الرابط هـــنـــا

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال